منتجات رائعة و جديدة للمطبخ ’’ تأخذ في اعتبارها ضيق الوقت و الإبداع ‘‘

المقادير

دائماً تظهر الاختراعات من حين لأخر و تدهشنا و اليوم نُسلط الضوء على بعض المنتجات الجديدة والرائعة التي تراعى فى وظيفتها ضيق الوقت وا لصورة وكذلك الإبتكار ، والجدير بالذكر إنه إذا كانت دائما الأختراعات الجديدة مكلفة إلا إن تلك المنتجات تراها بسيطة جداً فيمكنك في بعضها أن تصنعها بنفسك و الأن نبدأ مع تلك المنتجات الرائعة .

1- ما رأيك ان تقطع الخضروات الورقية الداكنة بطريقة أسهل و أسرع و أيضا تحمي يديك !! قد يكون تقطيع الخضروات الورقية في كثير من الاحيان شاق إذا كانت الكمية كبيرة بالأضافة الى احتياج لقطاعة ومكان لتقطيع به وقد تصاب الأيد نتيجة للتقطيع فما رأيك أن تقطع الخضروات بطريقة أكثر آناقة و سهولة و أمان ؟

meno

اضغطي هنا لمشاهدة الصفحة الخاصة بالعضوة ، والتعرف على مشاركاتها


5265 مشاهدة , منذ9 نوفمبر 2012

معلومات عن الوصفة

  • وقت الاعداد

    0Min
  • وقت الطهي

    0 Min
  • الوقت الإجمالي

    0 Min

الطريقة

مرحلة 1

إليك أول أختراع و منتج بسيط ولكن مفيد ، اضغطي على الصورة للتكبير

مرحلة 2

2- بدلاً من أن تضع السكاكين هنا وهناك فقط قربيها من حاملتها و سيجذبها المغناطيس لها بكل سهولة !!

مرحلة 3

3- في كثير من الأحيان يكون تقطيع الخضروات الثميكة شاق مثل الجزر و الأن قطعها معنا بكل سهولة أيضا و امان بل وسرعة فشعارنا اليوم السرعة و الأمان والأبتكار

مرحلة 4

4- قد تشاهد دائماً في المطاعم سندوتشات مصنوعة بطريقة قد تعجبك وقد تعجبك أخيك الصغير أو طفلك إليك طريقة سهلة لتصنعها بشكلها الجذاب وتُبدع فيها .

مرحلة 5

5- قد تود أن تأكل السوشي أو الأرز كما ترى الصينيون يأكلوه في الأفلام !! ولكنك تفسل ولكن مع ذلك الأختراع أصبح الأمر أكثر سهولك بالنسبة لك أو على الأقل كبداية علي التدريب .

مرحلة 6

6- حول الزجاجات إلى أبارق لسهولة أستخدامها و لراحة لك أكثر !!

مرحلة 7

7- بدلاً من أستخدام مصفاه وطبق تحتها لتصفي الخضروات أو الفاكهة يمكنك أستخدام ذلك الأختراع بكل سهولة للسرعة أيضا

مرحلة 8

8- أحتفظ بالموز بشكل مختلف و أكثر جاذبية ، و أيضاً حافظ على الثمرة الجيدة من أن تفسد بسبب أخرى ملتسقه بها فاسدة فهذه الطريقة أكثر مثاليه للمحافظة على حبات الموز و أيضا تساعد على سهولة تناولها لتكون جاهزة هكذا .

مرحلة 9

9- ليس هناك داعي لتطهي أكثر من حاجتك كل ما عليك فعله هو ضبط العداد على عدد الأشخاص الذين سيأكلون المعكرنة (من شخص لأربعة أشخاص) ستلاحظ تغير حجم الفتحة في منتصف هذا المنتج، وبقدر هذه الفتحة بقدر ما ستحتاج من المعكرونة ! وسعرها 8.5 دولار

مرحلة 10

10-وأخيراً.البصل وما ادراك ما البصل بمجرد أن تقترب منه فتسيل دموعك لمجرد تخيلك إنك ستبدأ في تقطيعه ،، الأن اراكم تبكون بمجرد أن ذكرته إليك نضارة جديدة تم أختراعها لتحميك من البكاء فور بدأك في تقطيع البصل ولا تسألني كيف ههههه لكم التعليق ماهو رآيكم في تلك الإبتكارات !!؟

  1. أضيف بواسطة fatima zohera بتاريخ 3 يناير 2013

    فعلان أفكار حلوة

  2. أضيف بواسطة hoyame بتاريخ 20 فبراير 2013

    اختراعات زوينة تبارك الله كلشي سهال خاص غي الفلوس ههههههههه

أضف التعليق

مواضيع مختارة