كرواصة مالحة

المقادير

  • غ500فورص
  • نصف ملعقة صغيرة سنيدة
  • ملعقة صغيرة خميرة معجونة
  • ،بيضة
  • الحليب الدافئ لجمع العجين
  • الحشوة:
  • غ500 كفتة
  • م٠ك هريسة
  • 2م٠ك كيتشاب
  • فلفلة حمراء مقطعة رقيقة
  • الزعتر،إبزاروالملح
  • الزيتون الأخضر المقطع
  • القزبر والمعدنوس
  • بصلتان
  • غ100 فروماج أحمر محكوك
  • صلصة البيشاميل
صفية

اضغطي هنا لمشاهدة الصفحة الخاصة بالعضوة ، والتعرف على مشاركاتها


12460 مشاهدة , منذ24 مايو 2012

معلومات عن الوصفة

  • وقت الاعداد

    25Min
  • وقت الطهي

    25 Min
  • الوقت الإجمالي

    50 Min

الطريقة

طريقة تحضيرالعجين
نجمع الطحين،البيضة،الملح نخلطهم ونضيف الخميرة مذابة في شوية الحليب وسنيدة ثم نجمع بالحليب الدافئ تكون خفيفة٠نطلق العجين بعض الشئ ونعمل فجوة في الوسط ونضع غ250 زبدة ونخدم مثل طريقة العجين المورق خمس مرات ونتركها ترتاح نصف ساعة في الثلاجة
بعد ذالك نقوم بتحضير الحشوة نضع الفلفلة الحمراء تشحرمع زعتر و الملح و الابزار ونضيف لها الزيتون الاخضر ونحرك حتى يتجانس ثم نضيف لها القزبر و معدنوس
ثم ناخذ بصلتان نشحرها مع الزيت البلديه والزعتر ،إبزاروالملح وعندما تتشحر نضيف إليها الخليط الأول ونضيف غ100 فروماج أحمر محكوك وصلصة البيشاميل
بعدما وجدنا الحشوة
نرش الدقيق ونطلق العجين على شكل مستطيل سمك1سنتمتر ونعمل مثلثاث نأخذ المثلث ونضع الحشوة في الطرف ونشق العجين من الوسط ونلف بحيث نلوي الأذنين و نحن نلوي٠ندهن بأصفر البيض المخلوط مع شوية الزيت ونرش بزنجلان أبيض ونتركها تختمر ثم ندهنها مرة ثانية٠

  1. أضيف بواسطة rachida بتاريخ 24 مايو 2012

    رائعة شهيتيني فيها صيفطي ليا وحيدة هههه

  2. أضيف بواسطة oum ayman بتاريخ 24 مايو 2012

    لله يعطيك الصحة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة غزالة

  3. أضيف بواسطة meno بتاريخ 24 مايو 2012

    تبارك الله عليك

  4. أضيف بواسطة zahiraatlas بتاريخ 25 مايو 2012

    ♥♥ تبارك الله عليك أختي رشيدة ديما مبارعانا بالجديد كنتمنا ليك المزيد من التألق ♥♥

  5. أضيف بواسطة fatizz بتاريخ 25 مايو 2012

    تبركلة عليك أختي ماشاء للة

  6. أضيف بواسطة شوحليمة بتاريخ 25 مايو 2012

    تبارك الله عليك اختي صفية هاد الكرواصة زوينة كما كيقول المتل قلب القدرة على فمها تطلع البنت لامها

  7. أضيف بواسطة مغربية بتاريخ 29 مايو 2012

    غزالة تبارك الله عليك

أضف التعليق

مواضيع مختارة