افكار لتعطير المنزل بروائح ذكية

المقادير

تعطير المنزل بالشكل الصحيح يعزّز اجواء الهدوء والاسترخاء فيه، وإذا كنتِ لا تعرفين السبل الافضل للتعطير يقدّم لكِ موقع أكلة بعض النصائح المهمّة في هذا المجال.
idarat

اضغطي هنا لمشاهدة الصفحة الخاصة بالعضوة ، والتعرف على مشاركاتها


مشاهدة , منذ18 سبتمبر 2014

معلومات عن الوصفة

  • وقت الاعداد

    0Min
  • وقت الطهي

    0 Min
  • الوقت الإجمالي

    0 Min

الطريقة

لا أحد يرغب في العيش في منزل ذات رائحة كريهة، بل تسعى كلّ سيّدة منزل الى ان يكون بيتها منتعشاً برائحة ذكية وشهية ونظيفة تضمن راحتها واسترخائها بعد نهار عمل شاق. ورغم أنّ المراة تحافظ على نظافة منزلها إلا أنّ الروائح الكريهة قد تدخل اليه من الخارج أو بسبب رائحة الزيت والطبخ. ولذلك، نقدم لك هذه النصائح المنزلية المفيدة التي تساعدك في تعطير منزلك إما بوسائل طبيعية أو اصطناعية:

1- ضعي الخرز المعطر في المكنسة الكهربائية، فيتعطر منزلك بالروائح الجميلة وتبقى هذه الروائح على السجادات وأرض المنزل مدة أطول.

2- استخدمي بخاخ الكتان ورشّيه في أرجاء المنزل وخلف الأبواب وعلى الستائر والسجادات، شرط استخدام المنتج الجيّد رغم أن سعره قد يكون مرتفعاً قليلاً نسبة الى غيره من المنتجات.

3- أحرقي البخور ولا سيّما ذلك الذي يأتي بروائح ذكية وجميلة، أحرقيه في غرفة واسعة وإجعلي الرائحة تتبخر لتدخل رويداً الى غرف المنزل الأخرى.

اليك هذه النصائح لنقل أجواء المنتجع الى منزلك

4- استخدمي الشمع المعطر، فهو من جهة يزيّن منزلك ويناسب ديكوره الجميل خصوصاً إذا اخترته بألوان ملائمة للأثاث والمفروشات، ويعطر منزلك من جهة ثانية. ويمكنك إشعال الشموع ليلاً ونهاراً لتضمني حفاظ منزلك على رائحة ذكية مدّة طويلة.

5- أحرقي الزيوت المعطّرة التي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة وتعطر منزلك وتحافظ على رائحته الجميلة والذكية.

6- ضعي أكياس الخزامى التي تأتي بأشكال مختلفة وألوان متعددة، بين ملابسك وعلّقيها في خزانتك أو ضعيها تحت الكنبة في غرفة الجلوس لتضمني حصول منزلك على رائحة جميلة طيلة النهار.
    لا توجد تعليقات

أضف التعليق

مواضيع مختارة