أخطار ولا على البال من أكل المعكرونة السريعة

rachida

اضغطي هنا لمشاهدة الصفحة الخاصة بالعضوة ، والتعرف على مشاركاتها



2955 مشاهدة , منذ30 يناير 2013

 لقد اصبحت هذه المكرونة السريعة التحضير  طعاما مفضلا في الكثير من المنازل بالاضافه الى سعرها الزهيد .. فهل لها حقا أضرار ؟ هذا ما سنعرفه الان ..

نعم لها أضرار كبيره بسبب مكونات غايه في الخطوره .. هيا بنا نتعرف عليها عن قرب .. المكونات المضره ..

- الملح الصيني أجني موتو .. يسبب تلف وسرطان لخلايا المخ على المدي البعيد

- مادة e621 مكسبه للطعم .. تسبب تسمم لخلايا المخ وتراجع الذاكره مع ضعف القدرات العقليه ونقص التركيز مع بعض الامراض العصبيه مثل الشلل الرعاش والزهايمر وبعض السرطانات مثل سرطان الثدي

- مشتقات الجلوتومات .. والتي تسبب السمنه وامراض الكلى .

- مادة msg .. وهي ماده لها علاقه بـ البدانه المرضيه وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والازمات القلبيه .. بالاضافه الى التقرير الذي أصدرته وزارة الصحه التايوانيه على وجود مواد يحرم استخدامها في الاطعمه وهي . methyl hydroxy benzoate preservatives on oil and preservative benzoic acid in the marinade. وهذه المواد مسؤوله عن تدمير الكبد والتسبب في قرح المعده مع القيء المستمر للاستخدام الكثيف .

وبناء عليه توقفت الحكومه التايوانيه على بيع هذا المنتج  وأيضا منعت تداوله حكومه سنغافوره بناء على ابحاث على ماده AVA والتي أثبت مدى ضررها على صحة الانسان .. الابحاث الامريكيه .. أقرت بوجود مكسبات طعم وتوابل مضره بالصحه ذكرناها اعلي المقال .

تؤدي أيضا الى بعض انواع الحساسيه وتبلغ نسبتهم من 1 الى 2 % من البشر ويعانون باحساس بحموضه مرتفعه مع الام في منطقه الصدر وصداع شديد .

بالاضافه الى المضاعفات التي تسببها لمرضي الضغط المرتفع وفشل عضلة القلب  .. نسأل الله العافيه للجميع . منقول من مدونة كل يوم معلومة طبية

  1. أضيف بواسطة مغربية بتاريخ 30 يناير 2013

    اخلعتيني اختي رشيد الله يودي مكتخطانيش من الدار واش هد المعلومات اكيدة وشكرا

  2. أضيف بواسطة مغربية بتاريخ 30 يناير 2013

    رشيدة

  3. أضيف بواسطة oum soukaina بتاريخ 9 فبراير 2013

    صحيح اختي مغربية سمعت بها حتى انا

أضيف تعليق

مواضيع مختارة